محمد ياس الهلالي – فنان وخطاط

محمد ياس الهلالي مدرس تربية فنية في مدينة الحلة – قضاء الهاشمية لديه محل خط ورسم في شارع الأطباء .

قام محمد باقتراض مبلغ 3600$ وابتدأ مشروعه يكبر اكثر واكثر معنا واستفاد من قرضه الأخير بتطوير محله من خلال شراء أصباغ واطارات ومجموعة فرش متميزة ولكونه يعمل مدرساً للتربية الفنية فإن ذلك اضاف لمهاراته واقبال الناس عليه سمعة رائعة . محمد ممتن جدا لمؤسسة فيتاس لتقديم  يد العون له من خلال القروض وسهولة الحصول عليها في دروته السادسة .

"طموحي ان أرى أعمالي في مستواها الحقيقي بفضل الاقتراض والتطوير والدعم الجيد من مؤسسة فيتاس – العراق ... سيتحقق هذا قريبا"

 

عباس خضير عباس – نجارة الشرقية

من محل نجارة بسيط ابتدأ عباس خضير قرضه ألأول من المؤسسة ومن خلال قرضه الثاني صار توسعه في عمله اكبر واكثر من خلال اضافة منتجات اكثر تنوعا مثل الابواب ونجارة الاخشاب المنزلية .. حيث يقول ان 5000 دولار في قرضي الثاني جاءت في وقتها لاضافة تشكيلة من الابواب الى عملي وتم ذلك والحمد لله .. لايزال عباس يطمح لمبلغ اعلى حين اكمال سداد ما بذمته حاليا.

"لاحظت فرقا كبيرا من خلال دورة اقتراضي الثانية من مؤسسة فيتاس – العراق – لم اكن اتصور ان عملي سيكون مثمرا بهذه السرعه ولله الحمد ".

 

تهاني كاظم – صالون للسيدات

حبها للعمل وشغفها بعملها جعلها للمرة الخامسة تمضي قدما بالحصول سعيدة على قرضها من فيتاس – العراق حيث حصلت على 20000 دولار لإضافة  ديكورات واجهزة ووسائل تجميل لمحلها المعروف بسمعته الراقية جدا والحاصل على شهادات متنوعه .. ان طموح السيدة تهاني لايقف على زمان او مكان فهي تواكب الحداثة وتحب ان تكون مواكبة لكل جديد دون تأخير لهذا فأن لها هذه السمعة الطيبة لها ولجميع من معها .

كمال عبد الأمير كمال – أستديو للتصوير

منذ قرابة 30 سنة وأستديو كمال له السمعة الكبرى في سوق التصوير والحفلات في الحله لذا ولتطوير المشروع أكثر وبطريقة أجمل تم تفضيل مؤسستنا فيتاس – العراق للإقتراض للدورة الثانية بمبلغ 1800$ لمدة سنة قام خلالها السيد كمال بتطوير نوعية الكاميرات ومواكبة الحداثه في اضافة لمسات جميلة لقاعة التصوير.

يطمح المقترض بزيادة القرض للسنة المقبلة بسبب سرعة الانجاز واستلام الصك وشفافية التعامل من كل الموظفين .